نقل الأثاث في الظهران

نقل الأثاث في الظهران

تشكل أي عملية نقل عفش بالظهران إرهاقًا كبيرًا لا سيما أن العملية تتضمن العديد من التفاصيل، لكن يمكن لشركة الجهات الأربع مساعدتك في ذلك. فنحن أفضل شركة نقل عفش بالظهران ونقدم مجموعة واسعة من خدمات نقل الأثاث، لجعل عملية انتقالك سهلة وآمنة.

وبصفتنا شركة نملك تاريخ غني وطويل في نقل العفش من الظهران والمملكة العربية السعودية، فإننا نعرف كل شيء عن التحديات التي تواجه عمليات النقل والخدمات اللوجستية اللازمة لكل عملية. كما أن رضا العملاء هو غايتنا الأساسية، ولدينا العديد من المراجعات الإيجابية من عملائنا الكرام “شركاء النجاح” . اتصل بنا مباشرة لمعرفة تفاصيل الخدمات التي نقدمها.

خدمات نقل العفش في الظهران 

عندما تبحث عن شركة لوجستية تقدم خدمات نقل اثاث بالظهران،  وتصل إلى شركة تملك سمعة تجارية طيبة في مختلف مدن المملكة، فإن أول ما يجب عليك التحقق منه مستوى الخدمات التي تقدمها هذه الشركة، لذلك تذكر أن الخبرات العالية والجودة هي مرادك. وهذا ما نقدمه لعملائنا في شركة الجهات الأربع، حيث يحصل العملاء على أفضل خدمة وبأعلى جودة، لا سيما أننا متخصصون في نقل الاثاث والعفش منذ أكثر من 40 عام، ونعتبر افضل شركة لنقل العفش بالظهران.

وتشمل خدمات نقل الأثاث بالظهران ما يلي:

  • تفكيك وتركيب قطع الأثاث.
  • فك الستائر وتثبيتها.
  • إزالة النوافذ وإعادة تثبيتها.
  • التحميل والتفريغ.
  • إعداد الجرد.
  • النقل.
  • التأمين.
  • سيارات نقل العفش.
  • الرعاية والأمان للأثاث والعناصر خلال عملية الانتقال.
  • نقل الحيوانات الأليفة. قد يكون التنقل مع الحيوانات الأليفة معقدًا وصعبًا. وهذا هو السبب في أن خدماتنا توفر كل ما هو مطلوب لتسهيل عملية الانتقال. مثل: جواز السفر للحيوان الأليف، وتصريح إقامة وطبيب.
  • نقل السيارة. إذا كانت لديك سيارة وترغب في نقلها، سنساعدك في كل الخطوات مثل، المستندات والتسجيل والتصاريح، وكل ما هو مطلوب حتى تصل سيارتك إلى المكان المحدد بأمان.
  • التعبئة والتغليف. لا يمكن أن تتم عملية الانتقال بدون التعبئة والتركيب والتغليف. لذلك ستقوم شركة الجهات الأربع بالتعبئة والتغليف  باستخدام أفضل مواد تغليف، بالإضافة إلى تفريغ جميع العناصر وتركيبها في المكان الجديد بسرعة وجودة عالية.

افضل شركة نقل اثاث بالظهران

نمتلك في شركة الجهات الأربع عضوية أبرز المنظمات الدولية فضلا عن العديد من الاعتمادات الدولية التي تعتبر مؤشر جودة للخدمات التي نقدمها. 

  • الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA).
  • Interprofessional Federation Diagnostic Immobilier: لكي تكون عضوًا في هذه الجمعية المرموقة، يتعين على شركة النقل اجتياز معايير الجودة الصارمة (FIDI-FAIM). وهذا يعني أنه لا يمكن أن يكون جزءًا من هذه الجمعية سوى أفضل شركات النقل، وتأتي شركة الجهات الأربع في صدارة أفضل شركات النقل.
  • الاتحاد الدولي لجمعيات وكلاء الشحن (FIATA): تلعب شركة الجهات الأربع دورًا مهمًا في دعم هذه الجمعية في المنطقة.
  • الرابطة الدولية لشركات النقل (IAM): إن شركة الجهات الأربع وباعتبارها أفضل شركة نقل عفش في الظهران، هي عضو أساسي في أكبر اتحاد تجاري عالمي في صناعة النقل والشحن.

خدمات نقل اثاث متكاملة

  • تخزين الأثاث

سواء كنت بحاجة إلى تخزين العفش لمدة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، أو تخزين أثناء النقل. 

نقدم لك في شركة الجهات الأربع خدمة تخزين تناسب احتياجاتك تمامًا. مرافقنا نظيفة وجيدة التهوية ويمكننا التحكم في المناخ. مما يعني أن درجة الحرارة ومستوى الرطوبة دائمًا مثاليين لتخزين العناصر الحساسة مثل الأثاث الخشبي والجلد والوثائق والأعمال الفنية والإلكترونيات وما إلى ذلك.

كما تم تجهيز المستودعات بجهاز إنذار تلقائي ونظام الحماية من الحرائق. بالإضافة إلى ذلك، يقوم فريق الأمن المحترف لدينا بحراسة متعلقاتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

  • التعبئة والصناديق الخشبية

كل عنصر تقوم بنقله يكون أكثر عرضة للتلف أثناء عملية النقل. لن تضمن مستلزمات التعبئة وحدها النقل الآمن لممتلكاتك لا سيما قطع الاثاث، ما لم تُطبق تقنيات التعبئة الصحيحة فضلا عن إتقان جميع طرق التعبئة المناسبة. لذلك قمنا بشركة الجهات الأربع بتدريب عمال التعبئة على تغليف العفش واستخدام النوعية والكمية المناسبة من مواد التعبئة. ونقوم بتعبئة وتغليف العفش والملابس وأدوات المطبخ والأجهزة، بمعنى آخر، نقوم بتعبئة وتغليف كل شيء.

وعندما نحزم وننقل أغراضًا ثمينة وهشة أيضًا، فإن التعبئة الكرتونية العادية لا تكفي، لهذا السبب لدينا عمال مدربين فضلا عن فريق عمل من النجارين المحترفين لصنع صناديق خشبية عالية الجودة للأشياء التي تتطلب حماية إضافية.

  • نقل المكاتب

يعد نقل المكتب مسعى معقدًا يتطلب خطة مفصلة وإعدادًا دقيقًا وتنفيذًا أكثر دقة، ونحن في شركة الجهات الأربع نهتم بجميع مهام النقل التجاري لتقديم الخدمة المرجوة. حيث تشمل إعداد خطة مفصلة لعملية نقل المكتب ومخطط تحميل وتفريغ ووضع العلامات والفهرسة والتعبئة والمناولة، وما إلى ذلك. كما يمكننا إتمام نقل المباني الكبيرة والصغيرة في أقل وقت ممكن.

  • نقل الحيوانات الأليفة

يتضمن نقل الحيوانات الأليفة داخل وخارج المملكة العربية السعودية بعض المتطلبات القانونية والإجراءات الإلزامية، ويمكن لشركة الجهات الأربع مساعدتك في نقل حيواناتك الأليفة وكذلك الحصول على المستندات المطلوبة مثل:

  1. إذن استيراد.
  2. الشهادة الصحية البيطرية.
  3. شهادة التطعيم وجوازات سفر الحيوانات الأليفة.
  • نقل السيارات

يتضمن نقل السيارات والمركبات عددًا من الإجراءات الضرورية التي يمكن لشركة الجهات الأربع مساعدتك بها. بالإضافة إلى توفير المعلومات ذات الصلة بشأن استيراد وتصدير السيارات والمركبات، ويمكننا أيضًا مساعدتك في الحصول على المستندات المطلوبة وتسجيل المرور وتقييمات الرسوم الجمركية وشهادة SASO، وما إلى ذلك. كما لدينا فريق مدرب يتعامل مع إلغاء تسجيل المركبات كجزء من خدمة تصدير السيارات، ولدينا أيضًا فريق فحص محترف للمركبة يقوم بفحص حالة سيارتك.

  • التأمين

التغطية في حالة الفقد أو التلف هو ما تقدمه شركات نقل العفش بالظهران حسنة السمعة لعملائها. وعلى الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا دائمًا للتأكد من بقاء متعلقاتك سليمة إلا أن بعض الأشياء قد تحدث عند نقل اغراض مختلفة. لكن بفضل حزم التأمين التي نقدمها، تحصل على تعويض مناسب عن أي خسارة أو ضرر قد تتعرض له.

اتصل بنا

تعتبر عملية نقل الأثاث من العمليات التي تحتاج إلى تخطيط مسبق، ولكي تُسهل الأمر على نفسك، قم بالتعاقد مع شركة محترفة مثل شركة شركة الجهات الأربع، فنحن نؤمن بأن عملنا يبدأ ولا ينتهي بالعناية بأثاث منزلك.

لسنا فقط أفضل من يقوم بنقل الأمتعة في المملكة العربية السعودية بل نملك شبكة من الشركاء في مختلف دول العالم ونعتمد على خبرات تراكمية في المجال تتجاوز أربعين عاما لتصل “أغراضكم سالمة وانتم سالمين”.

عندما تبحث عن شركة لوجستية لتنفيذ عملية النقل، وتصل إلى شركة تملك سمعة تجارية طيبة في الظهران. فإن أول ما يجب عليك التحقق منه مستوى الخدمات التي تقدمها هذه الشركة.

لذلك تذكر أن الخبرات العالية والجودة هي مرادك. وهذا ما نقدمه لعملائنا حيث يحصل العملاء على أفضل خدمة وبأعلى جودة. 

التعاقد مع شركة الجهات الأربع، افضل شركة نقل عفش، يوفر لك الأموال وراحة البال ويضمن نقل العفش إلى منزلك الجديد دون بذل أي جهد. ناهيك عن الأسعار والخدمات المميزة التي يمكنك الحصول عليها عند التعاقد معنا. لذلك لا تتردد بالتواصل معنا.

النشرة البريدية

ندعوك للاشتراك في النشرة البريدية للحصول على أحدث المستجدات والعروض والمعلومات التي تهمك في هذا المجال